مجموعة بريسكوت – شركة ذات مسؤولية محدودة
أنشطة الشركة
الوحدات العاملة
المدراء العـامين
الخبرة
"مجموعة بريسكوت" – شركة ذات مسؤولية محدودة

"بريسكوت" هي مؤسسة عقارية تجارية مصرفية تتخذ من نيويورك مقراً لها وهي تقوم بأنشطة الاستثمار في العقارات وإدارة الأصول والاستثمارات المصرفية. وقد تأسست "بريسكوت" عام 1987 وهي ناشطة في أرجاء الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي أيضاً.


أنشطة الشركة

تركز أنشطة "بريسكوت" للاستثمار وإدارة الأصول بشكل جوهري على العميل بشكل خاص حيث نقدم استثمارات عقارية ذات جودة ونوعية مؤسسية لكل من الأفراد الأثرياء والعائلات والإئتمانات والمؤسسات وغيرها من المجموعات الاستثمارية الخاصة. وتستثمر المؤسسة مع المستثمرين الأفراد ومع المؤسسات الاستثمارية في كل من الأصول المؤسسات العاملة عادة بالإشتراك مع مجموعة من الشركاء العاملين والخبراء. كما تقدم "بريسكوت" خدمات عقارية استثمارية مصرفية للمستثمرين وللمؤسسات وللشركات ولمدراء الاستثمارات والمجموعات العائلية لمنفذي التطوير. لقد لعب مدراء "بريسكوت" الكبار دوراً هاماً في إكتساب وتمويل وتطوير وإدارة وبيع أصول عقارية تزيد قيمتها عن 10 مليار دولار أمريكي.


الوحدات العاملة

يتم تنسيق عمليات "بريسكوت" من خلال مؤسـسـتـين فاعلتـين هما : "بريسكوت لإدارة رؤوس الأموال ش.م.م." و "بريسكوت لاستشارات رؤوس الأموال ذ.م.م."

"بريسكوت لإدارة رؤوس الأموال" هي فرع المؤسسة لإدارة الاستثمارات والأصول حيث أنها تعمل عن كثب مع المجموعات التي تقدم خدمات إدارة الثروات لكبار الأفراد المستثمرين. إنها تتكفل بسلسلة من وسائل الاستثمارات العقارية التي تتألف من العقارات التجارية في أرجاء الولايات المتحدة، كما أنها تدير أموال الاستثمار الموجهة نحو إستراتيجيات وقطاعات محددة في الأسواق العقارية، وكذلك تقوم بإنشاء وإدارة برامج استثمار حسابات منفصلة تركز على الأسواق العقارية في الولايات المتحدة وبقية دول العالم.

"بريسكوت لاستشارات رؤوس الأموال" هي الوحدة التابعة للمؤسسة والمختصة بالاستثمارات المصرفية ، وهي تتصرف كمستشار ووسيط مالي لتأمين الحصول على رأس المال من أجل الأصول و المؤسسـات في الولايات المتحدة وبقية دول العالم.


كبار المدراء

لدى كبار المدراء في "بريسكوت" خبرات مجتمعة تزيد عن 60 عاماً في أرقى المؤسسات المالية العالمية بما فيها "مورغان ستانلي" و "غولدمان ساش" .

ثيودور ر. غامبل –جي.آر.
"تيد غامبل" هو مؤسس و مدير عام "مجموعة بريسكوت ذ.م.م." كما أنه أيضاً مدير عام الفرعين الرئيسيين العاملين لبريسكوت وهما "بريسكوت لإدارة رؤوس الأموال ذ.م.م." و "بريسكوت لاستشارات رؤوس الأموال ذ.م.م." وهو أيضاً عضو في مجلس إدارة بريسكوت ومجلس الاستثمار. وقد كان رئيساً لمؤسسة "مورغان ستانلي وشركاه" قبل أن يؤسس "بريسكوت" عام 1987 . وقد كان مسؤولاً خلال عمله في "مورغان ستانلي" عن رسملة وبيع الأصول والشركات بالإضافة إلى تنظسم وإدارة استثمارات "مورستان" و "مورغان ستانلي"، بالإضافة إلى تأسيسه وترأسه مجموعة فنادق "مورغان ستانلي". تخرج السيد غامبل من جامعة "برينستون" بدرجة الإجازة الجامعية كما يحمل درجة الماجستير في العـمارة من كلية التصميم للدراسات العليا في جامعة "هارفارد" وكذلك يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال للدراسات العليا في جامعة "هارفارد".

سوزان ل. ستوبين
شاركت سوزان ستوبين في تأسيس "مجموعة بريسكوت ذ.م.م" كما أنها مدير عام فيها بالإضافة إلى أنها مدير عام لإثنتين من المؤسسات التابعة الهامة لـ " بريسكوت ذ.م.م" وهما "بريسكوت لإدارة رؤوس الأموال ذ.م.م" و "بريسكوت لإستشارات رؤوس الأموال ذ.م.م". كما أنها عضو في مجلس إدارة "بريسكوت" ومجلس الاستثمار. وقد كانت نائبة لرئيس "شركة غولدمان و ساش وشركاهم" قبل التحاقها مع "بريسكوت" عام 1988 . قبل التحاقها مع "غولدمان ساش" فقد كانت عضواً في مجموعة تمويل المؤسسات التابعة لشركة "إيستديل العقارية". كما كانت عضواً في قسم رهن الشركات التابع لمؤسسة "بين ويبر"، كما كانت عضواً نشيطاً في قسم احتياطي سداد القروض قبل التحاقها بكلية الأعمال. تخرجت السيدة ستوبين من جامعة "برنستون" بدرجة الإجازة الجامعية كما أنها تحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال للدراسات العليا في جامعة "هارفارد".



الخبرات

إن حنكة "بريسكوت" الجلية في إدارة الممتلكات والأصول مبنية على منهاج سليم وصلب للتحليل المالي والصناعي وتحليل السوق. إن "بريسكوت " تعود بأكبر الفوائد الممكنة على المستثمرين من خلال التحليل الفعال والتفاوض على شروط نوعية وكمية للاستثمار، وكذلك فإنها تقوم بتطبيق فهمها العميق للجوانب العملية للعقارات وخبراتها الواسعة في أسواق رؤوس الأموال وكذلك الإدارة الفعالة للأصول والاستثمارات عبر الوقت. كما أن استثمارات "بريسكوت" تستفيد من العلاقات القديمة والحميمة لمدرائها مع أصحاب العقارات والشركاء العاملين من ذوي المهارات والجديرين بالاحترام في كافة قطاعات صناعة العقارات. كما أن "بريسكوت" تضع خبراتها الشاملة ومعرفتها الثاقبة بالسوق وقدرتها على الإبداع موضع التنفيذ لتطوير استثماراتها الهامة من أجل تعظيم قيمة الأصول والمؤسسات.

للحصول على ملخص شامل عن "بريسكوت" و أنشطتها نرجو منكم الرجوع إلى الفقرة على موقع "بريسكوت باللغة الإنجليزية" على ويب المعنونة: الصفحة الرئيسية
Home


موقع ويب الصفحة الرئيسية | سياسة الخصوصية |